TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سابك" السعودية تعقد تحالفات استراتيجية مع 6 موردين عالميين

"سابك" السعودية تعقد تحالفات استراتيجية مع 6 موردين عالميين
الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)
سابك
2010
-0.38% 78.10 -0.30

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، اليوم الخميس، عقد تحالفات استراتيجية مع 6 موردين عالميين.

ووقعت الشركة العقود، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، مع شركة سيمنز الألمانية، والشركة السويسرية للتقنيات (آيه بي بي)، وإليوت جروب التصنيعية الأمريكية اليابانية، وشركتا يوكوغاوا ومتسوبيشي الهندسيتان في اليابان، وشركة إميرسون الأمريكية.

وأوضحت "سابك"، أن هذه المذكرات تحدد أُطُر التعاون بين الأطراف لتمكينها من إيجاد فرص مشتركة وتحقيق أعلى أداء ممكن في مجال التصنيع.

وبينت الشركة، أن الهدف الاستراتيجي من هذه التحالفات يتمثل في دعم (رؤية السعودية 2030)؛ من خلال تحفيز الاقتصاد الوطني، وتطوير المحتوى المحلي، وتحقيق أداء رائد في الصناعة، والاستفادة من الابتكار التقني، وتعزيز تبادل المعرفة، وتحديد الفرص المربحة مع الشركات الرائدة في السوق.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة "سابك" الرئيس التنفيذي يوسف بن عبد الله البنيان، إن هذا الحدث يؤسس لمرحلة جديدة في علاقة الشركة مع 6 من أهم الشركات ذات الريادة العالمية، ويدعم جهودها لتصبح المورد العالمي المفضل للبتروكيماويات.

وأضاف البنيان، أن "سابك" تؤمن بأهمية تهيئة الفرص الذكية وبناء العلاقات المثمرة مع الشركات التي يمكن أن تسهم في تعزيز التغيير الاستراتيجي الإيجابي المستدام في أعمالها وفي المجتمع بأسره.

ترشيحات:

رئيس مجلس الأعمال:اتفاقيات مرتقبة لأرامكو وسابك مع شركات أدوية مصرية

"سابك" تؤسس شركة استثمارية لتطوير الصناعة الوطنية ودعم المحتوى المحلي